Google Plus

الجمعة، 10 يناير 2014

بالفيديو والصور.. «الكائنات الفضائية تغزو مصر»







بالفيديو والصور.. «الكائنات الفضائية تغزو مصر».. عالم بريطاني يحذر المصريين من التعامل معها.. «CIA»: مجرد طائرات تجسس.. الجيش الإنجليزي يثبت وجودها.. أيزنهاور يجتمع بكائن فضائي ويتفقان على ترك أمريكا

تم نقل الخبر من مصدر موثوق


 عالم بريطاني يحذر المصريين من التعامل معها.. «CIA»: مجرد طائرات تجسس.. الجيش الإنجليزي يثبت وجودها.. أيزنهاور يجتمع بكائن فضائي ويتفقان على ترك أمريكا


لم يكن ظهور أطباق طائرة بالغردقة في مصر أمس هي المرة الأولى التي تفتح بها هذه الأساطير وتثير جدلا في العالم بأكمله حول تابعيها ومراسليها وطبيعة عملها، كما جاءت تحذيرات وزير الدفاع الكندي السابق بوجود كائنات فضائية بين البشر على الأرض لتزيد الجدل بين الناس. 

كانت حادثة بحيرة فالكون عام 1967 هي أبرز الحالات الموثقة في صراع الأطباق الطائرة مع البشر، وكان ميكانيكي يدعى ستيفن ميكالاك يبحث بالقرب من البحيرة عن الفضة وهي إحدى هواياته فيما قابل اثنين من كائنات فضائية يطلق عليها اليوفو.
وأثناء تنقيبه عن الفضة كعادته بالمنطقة شاهد جسمين مستطيلين يهبطان تجاه الأرض يشعان باللون الأحمر يشبهان الطبق والذي خرجت منه أشعة بألوان مختلفة وأصوات غريبة وبعد اقترابه من المركبة لم يشاهد أي كائنات بداخلها كما أن قفازيه ذابا عند ملامسته لسطحها بينما لم تصل تحقيقات الشرطة الكندية حينها إلى أي شيء حول حقيقة الأمر.
كان "نور الدين بورحيل الباحث في الباراسيكولوجي" أكد أن صعوبة مثل هذه الظواهر ليس في وقوعها وتصديقها، كما أن وقائع الأطباق الطائرة قد تراكمت منذ عشرات السنوات بصورة تسمح بوضع تفسيرات وافتراضات للظاهرة، موضحًا أن رائحة الكبريت التي تركتها الكائنات بهذه الحادثة مرتبطة برائحة ظهور الجن كما أن الكاتب الفرنسي جان بيران قد ذكر أشياء شبيهة بذلك في كتابه "غرائب الأطباق الطائرة".
من جانبه، حذر عالم الفيزياء الفلكية البريطاني ستيفن هاوكينج البشر من التعامل مع الكائنات الفضائية التي أكد وجودها وقال لقناة "ديسكوفري" الأمريكية إن الكائنات الفضائية موجودة، لكن على البشر أن يبذلوا ما في وسعهم لتفادي هذه الكائنات. 
وأوضح أن هذه الكائنات الفضائية تجتاح الأرض فقط بهدف الحصول على موارد، ويعتقد العالم البريطاني أن الكائنات الفضائية أمر حقيقي وقد تكون عقلانية جدا، مشيرًا إلى أن التحدّي الآن هو العمل على وضع تصوّر لشكل هذه الكائنات.
وانتشرت مقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب لظهور أطباق طائرة في العديد من الأماكن على سطح الأرض من بينها مدينة دمنهور بالبحيرة وكذلك بمحافظة الدقهلية في مصر وآخرها ظهور أطباق طائرة بالغردقة في محافظة البحر الأحمر والتي تقدمت وزيرة الصحة المصرية وفقا لها ببلاغ لطلب التحقيق في الأمر، كما ظهرت ذات الأطباق بالعراق في 2010.
هذه الأطباق الطائرة ظهرت قبل ذلك في صحراء نيفادا وتردد حولها الكثير من الأقاويل والروايات، وتحديدًا فيما يخص قطاع أطلق عليه اسم "المنطقة51" بينما قطعت وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه) أمر هذه الشكوك بتأكيدها أن الأجسام الطائرة التي كانت تظهر في سماء صحراء نيفادا ليست في الواقع سوى طائرات تجسس من طراز (يو-2) كان يجري اختبارها في هذه القاعدة السرية للغاية وهو ما أحبط نظرية المؤامرة والخيال الذي غذته هوليوود عن وجود كائنات فضائية حينها.
وعلى النقيض، كشفت وثائق سرية أعلنتها وزارة الدفاع البريطانية في 2010 عن قضية الأطباق الطائرة، لتؤكد أن الزعيم تشرشل اتفق مع الجنرال أيزنهاور، ألا تذاع أنباء هذه الأطباق الطائرة، حتى لا يصاب الناس بالفزع ويكفروا بالكنيسة، مشيرة إلى أن حكايات الطيارين حول ملاحقات هذه الأطباق لهم في كل مكان ليست هلاوس، واستمرت هذه الأطباق في ملاحقة الطائرات الحربية حتى فيما بين 2000 و2003 ويقال إن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير طلب منه أحد الناخبين أن يطلع الشعب على حقيقة الأطباق، ولكنه لم يقل شيئا.
كما أذيع في أمريكا أن واحدا من قادة الأطباق الطائرة التقى بالرئيس أيزنهاور ودار بينهما حديث طويل، وكان من نتائج هذا الحديث أن اختفت الأطباق عن الظهور في أمريكا واتجهت إلى روسيا، فيما ظهرت هذه الأطباق في عهد الرئيس جورباتشوف في سماء موسكو والذي أصدر قرارا بمنع الكلام والنشر عن هذه الظاهرة التي حكم عليها بأنها هلوسة وتخاريف.
والحقيقة أنه رغم التفسيرات الكثيرة والروايات التي تصاحب الحديث عن الأطباق الطائرة في كل مرة، فإن الأمر يتوقف عند مرحلة الشك وعدم اليقين فيما يراه الناس فيما يربط العلماء الأمر بظواهر انعكاسات ضوئية أو مذنبات تقترب من الأرض أو أقمار صناعية يسيء الناس تفسير مشاهدتها، لكن ما زال المؤمنون بوجود هذه الأطباق موجودين.














بالفيديو والصور.. «الكائنات الفضائية تغزو مصر».. عالم بريطاني يحذر المصريين من التعامل معها.. «CIA»: مجرد طائرات تجسس.. الجيش الإنجليزي يثبت وجودها.. أيزنهاور يجتمع بكائن فضائي ويتفقان على ترك أمريكا
بالفيديو والصور.. «الكائنات الفضائية تغزو مصر».. عالم بريطاني يحذر المصريين من التعامل معها.. «CIA»: مجرد طائرات تجسس.. الجيش الإنجليزي يثبت وجودها.. أيزنهاور يجتمع بكائن فضائي ويتفقان على ترك أمريكا
بالفيديو والصور.. «الكائنات الفضائية تغزو مصر».. عالم بريطاني يحذر المصريين من التعامل معها.. «CIA»: مجرد طائرات تجسس.. الجيش الإنجليزي يثبت وجودها.. أيزنهاور يجتمع بكائن فضائي ويتفقان على ترك أمريكا

الخميس، 9 يناير 2014

كيف استولت الصهيونية على خاتم سليمان ونجمة داوود


تَبَنَّـت الحركة الصهيونية رمزاً لها النجمة ذات الرؤوس الستة وجعلت منها إشارة جامعة تختزل اليهودية أسوة بالصليب المسيحي والهلال الإسلامي. إلا أن دراسة أصول نشأة هذه الإشارة تُثبت بشكل قاطع أن ما يسمّى نجمة داوود منذ القرن التاسع عشر ما هو إلا خاتم سليمان الذي عُرف في العالم الإسلامي كعلامة يختم بها الإنسان نفسه ويحميها من السوء. وفقا للروايات المتوارثة في الأدب الإسلامي أنعم الله على سليمان بن داوود بخاتم عجيب استطاع بواسطته إخضاع الجن والعفاريت وقد تحولت النجمة السداسية إلى رمز لهذا الخاتم، كما يستدل من خلال عدد كبير من الأحجبة والتمائم والكتب المصورة التي وصلتنا من ديار العالم الإسلامي الواسع.
قبل استخدام الطباعة بقرون في أوروبا ابتدع العرب تقنية خاصة مشابهة لإنتاج تمائم منمنمة تبعد عن حامليها شر العفاريت والأرواح الشريرة وقد حفظ لنا التاريخ بعضاً من هذه التمائم القديمة منها حجاب مطبوع على الورق يعود إلى القرن الحادي عشر مصدره مصر الفاطمية وهو من محفوظات متحف متروبوليتان في نيويورك. تكسو هذا الحجاب الفاطمي كتابات عربية تحوي مزيجاً من الأدعية والتعاويذ ويعلوه ختم مربّع يضم نجمة سداسية تتألف من مثلثين متداخلين. تحوط هذه النجمة كتابة بالخط الكوفي المزهر النقش تعتمد عبارة "الملك لله" وتكرّرها بأسلوب يماثل النقش. من جهة أخرى يحوي وسط النجمة كتابة من كلمتين تصعب قراءتها.
تحتفظ المكتبة الوطنية بنسخة من كتاب فارسي خاص بالتنجيم تعود إلى النصف الثاني من القرن الثالث عشر مصدرها تركيا السلجوقية وتحوي مئة وسبعة وعشرين رسماً إيضاحياً. على ظهر الورقة الثالثة من المخطوط نرى ثلاث نجوم سداسية تعلو صورة لأسد وأخرى لعقرب. بحسب ما جاء في الكتاب، أطلق العرب لقب سيف الله على الأسد والعقرب وخاتم سليمان مما يشير الى أن النجمة السداسية هي صورة خاتم سليمان ورمزه. تحضر النجمة إياها مرة أخرى على ظهر الورقة الثانية والثلاثين من نسخة من كتاب البلهان تعود إلى القرن الرابع عشر وتملكها مكتبة بولداين في أوكسفورد. يُنسب هذا الكتاب إلى أبي معشر جعفر بن محمد البلخي أشهر المنجمين في الحقبة العباسية وهو فلكي ورياضياتي فارسي ولد في بلخ الأفغانية وتوفي في واسط عام 886. نالت أعماله شهرة كبيرة وتُرجمت إلى اللاتينية في أوروبا حيث عُرف باسم ألبوماسر. تحضر النجمة السداسية كذلك في نسخة من كتاب مطالع السعادة ومنابع السيادة من محفوظات المكتبة الوطنية الفرنسية وهو ترجمة تركية لفصل من كتاب البلهان وضعها محمد السعودي بطلب من السلطان مراد الثالث عام 1582. نراها على ظهر الورقة الثامنة والسبعين التي خصها الرسام لتصوير شيطان يدعى المدهّب وهو واحد من الشياطين السبعة التي تظهر مرفقة بأسمائها في هذا المخطوط.
بهاء الملك
ينجلي معنى هذه النجمة في منمنمة استثنائية مما يعرف بـمجلّد السرايا في متحف توبكابي وهو المجلد الذي يضم أربع مخطوطات تحفل بصور كائنات عالم الغيب التي سحرت المسلمين على اختلاف أعراقهم ومللهم. على وجه الورقة السابعة والتسعين من المخطوط رقم 2152 يظهر الملك سليمان متربعاً على عرشه وفقاً لنموذج إيقونوغرافي اعتُمد في الفن الإسلامي لتصوير كبار الملوك والحكام. عوضا عن الكأس التي يرفعها الحاكم عادة في هذا النوع من الصور يمسك النبي بيمناه نجمة سداسية تستقر فوق صدره ويثبت فوق عرشه بسمو وسط وزيره الشهير آصف بن برخيا وشيطان أسود يقف بإجلال من أمامه. بحسب ما جاء في النص القرآني جعل الله لنبيّه من الشياطين بنائين وغواصين كما سلّطه على آخرين منهم بتقييدهم بالأصفاد (ص37- 38). وفقاً للرواية التي نقلها الثعلبي في عرائس المجالس خصّ الله نبيّه بخاتم لبسه في أصبعه، فعكفت عليه الطير والريح ووقع عليه بهاء الملك. أُنجز مخطوط سرايا توبكابي في نهاية القرن الثالث عشر مما يدل على أن هذه المنمنمة واحدة من أقدم الصور التي تمثل سليمان ذلك أن أقدم ما وصلنا من منمنمات دينية يعود مطلع القرن الرابع عشر. يرفع النبي عاليا رمز قوته وهو الخاتم الذي يأخذ صورة نجمة بستة رؤوس تتكون من مثلثين متداخلين.
يظهر الرابط الوثيق بين خاتم سليمان والنجمة السداسية في مخطوط عثماني عنوانه "إنعام شريف يضم مجموعة من الأدعية والصلوات. يعود هذا المخطوط إلى عام 1761 وهو من محفوظات مكتبة القدس. على وجه الورقة التاسعة والسبعين، تحل النجمة في تأليف زخرفي محبوك حيث تنصهر وسط دائرة تستقر في مربع يحمل أربع عبارات خطّت في زواياه الأربع هي "يا حنّان" "يا منّان" "يا سبحان" "يا سلطان". يؤلّف مثلثا النجمة المتداخلان مساحة هندسية من ستة أضلاع تكسوها كتابة عربية جاء فيها "لا إله إلا الله، محمد رسول الله فتبارك الله أحسن الخالقين كل شيء هالك إلا وجهه له الحكم وإليه ترجعون له الملاك وله الحمد". تحمل هذه الصفحة المزوقة عنوانا يستقر في وسط مساحة مستطيلة تعلو المربّع الذي يشكل إطاراً للنجمة "هذا مهر سليمان عليه السلام".
تبدو النجمة المرفقة بهذا العنوان كأنها ترجمة تشكيلية لحديث متداول يقول كان نقش خاتم سليمان بن داود لا إله إلا الله محمد رسول الله". وقد ذكر الكثير من المؤلفين هذا الحديث ومنهم الطبري في تفسيره. ونجد في الأدب الإسلامي بفروعه المتعددة شهادات كثيرة في ما يحمله هذا الخاتم من كلمات إلهية منها ما جاء في حكاية روتها شهرزاد في الليلة الثالثة والتسعين بعد الستمئة "ألف ليلة وليلة" وفيها يقول خال الأمير بدر للملك الذي ظن أن ابنه لن يسلم من البحر "يا ملك البر إنا كحّلناه بكحل نعرفه وقرأنا عليه الأسماء المكتوبة على خاتم سليمان بن داود عليه السلام، فإن المولود إذا ولد عندنا صنعنا به ما ذكرت لك فلا تخف عليه من الغرق ولا الخنق ولا من سائر البحار إذا نزل فيها".
جسّد سليمان بن داوود في الذاكرة الإسلامية الجامعة الحاكم المطلق الذي أنعم عليه الله بالنعم الكاملة وخصّه بما لم يكن لأحد من قبله ومن بعده. في حديث ذكره الثعلبي يتردد في مراجع كثيرة باختلاف في الألفاظ "ملَك الأرض كلها أربعة مؤمنان وكافران فأما المؤمنان فسليمان النبي عليه السلام وذو القرنين وأما الكافران فالنمرود وبختنصر. النمرود هو الحاكم الذي اضطهد النبي إبراهيم وألقاه في النار أما بختنصر فهو نبوخذ نصر القائد البابلي الذي سبى بيت المقدس وقضى على بني إسرائيل في زمن تخلى فيه هؤلاء عن التوراة وأدمنوا ارتكاب المعاصي بحسب ما جاء في روايات أهل القصص. وقد اتخذ السلطان سليمان القانوني من الملك سليمان الحكيم مثالاً له فجدّد الحرم الشريف عام 1563 وبنى حول القدس سورا نُقشت عليه زخارف على شكل نجوم سداسية تتألف من مثلثين متداخلين ممّا يعيد إلى الذهن صورة خاتم سليمان الذي يُبعد الشياطين والعفاريت وما شابهها من أرواح شريرة.
تحوّل الرموز
تظهر النجمة ذات الرؤوس الستة في حضارات عديدة، وهي على الأرجح عنصر زخرفي مجرّد في أغلب الأحيان. وقد سعى بعض المؤرخين إلى تحديد الرموز المختلفة لهذه الإشارة التي ظهرت في أمكنة عدة من العالم، قبل أن تصبح في العالم الإسلامي مرادفة لخاتم سليمان. ويرى الباحثون في التاريخ اليهودي أن هذه النجمة لم تشكل رمزاً من الرموز التوراتية إلا في الأزمنة الحديثة، بينما برز الشمعدان ذو الفروع السبعة كرمز يهودي يوازي الصليب المسيحي وذلك منذ بدايات العصر الروماني. ولا نجد في أسفار العهد القديم ما يشير إلى نجمة سليمان أو نجمة داوود. على العكس يرتبط ذكر النجم في سفر عاموس (5، 26) بالآلهة الكاذبة التي كرّمها اليهود على مثال الوثنيين في الحقبة الأخيرة من تاريخ إسرائيل. أقدم ما وصلنا من النجوم اليهودية السداسية يعود الى القرن الحادي عشر ومصدره مصر. على صفحة تعود إلى كتاب مدرسي لتعليم الأبجدية العبرية من محفوظات مكتبة كامبريدج، نرى نجمتين صغيرتين تحيطان بالشمعدان الكبير الذي يثبت تحت قنطرة يتدلى من وسطها قنديل وهي الصورة المختزلة للهيكل المقدس في اليهودية. تعود هذه النجوم وتظهر في الإنتاج الفني اليهودي في القرون الأولى التي تلت الألفية الميلادية الأولى إلا أن دراسة هذه الشواهد تثبت أن هذا العنصر لا يبرز كتعبير أساسي يختزل اليهودية كما تعتقد العامة اليوم في الشرق كما في الغرب.
كان يهود اسبانيا يطلقون اسم خاتم سليمان على النجمة السداسية الرأس أسوة بالمسلمين، وتحول هذا الاسم إلى نجمة داوود في أوساط اليهود الأوروبيين في الأزمنة الحديثة. وقد اتخذ أجداد عائلة روتشيلد في ألمانيا من هذه النجمة شعاراً لمؤسسة تجارية في القرن السابع عشر، ولم يكن يحمل الشعار في ذلك الزمن الدلالة الدينية التي يحملها اليوم. ومن المتعارف عليه أن النجمة السداسية لم تصبح مرادفة لليهودية إلا في القرن التاسع عشر. وساهمت الحركة النازية بشكل أساسي في تأكيد هذا الرمز وترسيخه. في ظل حكم بيتان أصدرت الحكومة الفرنسية في أيار من عام 1942 قرارا يلزم اليهود عدم الظهور في الأماكن عامة بدون "النجمة اليهودية" وهي بحسب تعبير هذا القرار "نجمة ذات ستة رؤوس حجمها بحجم كف اليد خطوط حدودها سوداء وهي من القماش الأصفر".
اتخذ الصهاينة من هذه النجمة شعاراً لهم ومهروا بها علم دولة إسرائيل بينما استبدل المغرب "نجمة سليمان" السداسية التي تتوسّط رايته بنجمة خماسية خضراء. انقلبت الرموز والمعاني وبعدما كانت رمزاً للنبي الذي أقام الدين والعدل والأمان أضحت إشارة "خاتم سليمان" القديمة علامة تختصر حركة عنصرية بغيضة قامت على الظلم والحرب والقتل والدمار.
كتبه محمود الزيباوي
منقول لاهمية الموضوع 

الأحد، 5 يناير 2014

عهد الامام علي قوة الاسود تعود من جديد لأول مره

صورة عهد الأسود للأمام علي كرم الله وجه










عهد الامام علي قوة الاسود تعود من جديد لأول مرههذا العمل هو مخطوط قديم جدا تابع له ويوجد عليه طلاسم واوفاق عظيمة الشأن وسميته بعهد الاسود لقوته العظيمه فعلا فهو تابع لأهل البيت كرم الله
عهد الامام علي قوة الاسود تعود من جديد لأول مره
وفق+طلسم من مخطوط قديم لسيدنا الأم علي كرم الله وجهُهذا العمل هو مخطوط قديم جدا تابع له ويوجد عليه طلاسم واوفاق عظيمة الشأن ولا يعرف قدره الا لمن يعرف معناه
وسميته بعهد الاسود لقوته العظيمه فعلا فهو تابع لأهل البيت كرم الله وجهم وعفى عنهم ولذالك ان من لبس هذا الحجاب المبارك فأنه يصبح ذو سلطة ذو هيبه رهيبه لكل من نظر الى حامل الحجاب
ان قوته تكمن بأنه تم صنعه منذ القدم ويعود تاريخه الى الاف السنين ولقد جربناه وصحت ترجبته وادهشنا لقوته الجباره في السيطره السريعه في مختلف الامور والاعمالاقدمه اليوم امامكم عسى من الله النجاح والتوفيق لكم بفضله وعظمتهتنبيه:ان هذا العمل الروحاني هو وراثه من اجدادي وانا لم اصنعه ولا يوجد غير هذه القطعه فقط من المخطوطصورة من المخطوط الروحانيعهد الامام علي قوة الاسود تعود من جديد
abraj137468968788751 590x612 عهد الامام علي قوة الاسود تعود من جديد لأول مرهصورة عهد الأسود للأمام علي كرم الله وجه
عهد الامام علي قوة الاسود تعود من جديدabraj137468968814321 467x612 عهد الامام علي قوة الاسود تعود من جديد لأول مرهالصوره الخلفيه من الطلسم المبارك لأمام علي كرم الله وجه
عهد الامام علي قوة الاسود تعود من جديدفوائد هذا العمل العظيم المحبه الشديده الطاعه لابناء ادم وبنات حواء هيبة وقوة من اسد تابع لسيدنا الأمام علي السيطره التامه على الجان في الاستحضارات والخلواتالروحانيه حضور الروحانيات من قرائة الاوراد او العزائم الروحاني او الاستحضارات عقد لسان البشر من ابناء ادم وبنات حواء الربح من التجارات الكبيره والكثير منالخواص التي تفيد الانسان في الحياة الدنيويه

دمية الفودو السحريه

دمية الفودو










دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهكما معروف دمية الفودو هي من اشهر الدمى السحريه والتي تتمركز في عمليه السيطرة على الجسد با الكامل ويتم التلاعب با الشخص المطلوب بطريقة السيمياء .ان هذه الدميه الروحانيه لها قوة كبيره جدا جدا في السيطره فهذه الدميه لها قوة لا تتخيله ابدا ان عمل دمية الفودو يتم التحكم بها عن طريق لعبه وهي با الاصل مصنوعه من نوع نادر جدا من شجر (خاص) ويتم زراعته واستخراج الدميه من تحت الارض وبعدها يتم بدء العمل عليه وروحنيتها كما هو مطلوبان عمل دمية الفودو هية السيطره على الجسد الاُثيري والتحكم به تحكم كاملاُ فأنه بأستطاعة الشخص التحكم في العقل كاملا والجسد كاملا أي انه يمكنه فعل ما يشاء للشخص من المحبات وتحريك الجسد والتلاعب با الشخص والى الخ هذه الاموران طريقة صنع دمية الفودو هي في غاية الصعوبه فأنها تحتاج الى عمل وجهد لتكون با الشكل المطلوب وبدء العمل بها
الأن الكل يتسائل كيف تعلمت يا سيف هذه الامور وكيف فعلا صنعتها وليش نحنا ما نعرفهااعذروني لأن كل منكم يتجه الى الطريق الخاطئ تماماُ لأن العلوم الروحانيه ليس كما تقرئون في مواقع الانترنت وغيرها وانا تعلمت هذه العلوم في الادغال الهند باكستان افريقيا ايران اكثر الدول التي تعلمت منها اشياء لا توصف وبا النسبه لكيف تعلمت صنعها مثل غيري ما تعلمها من المخطوطات القديمه ليسة عربيهصور من تعاليم كيفية الصنع والاستخراجتعاليم من كيفية الصنع من مخطوط خاص بنا 520x612 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهتعاليم من كيفية الصنع من مخطوط خاص بناتعاليم من كيفية الصنع من مخطوط خاص بنا 2 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهتعاليم من كيفية الصنع من مخطوط خاص بنا 2شرح كيفية ربط العرق دمية الفودو وكيف يصبح 321x612 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهشرح كيفية ربط العرق دمية الفودو وكيف يصبح
كيف اصنع دمية الفودو على ارض الواقع بهذه الطريقه استمتعو معي قليلافي بداية الامر بعد استخراج العروق الشجريه من الأرض يتم وضعها داخل اناء خاص بمزيج من الزيوت الخاصه بنااستخراج العرق ووضعه في اناء خاص لبدايه عمليه التلبيس الروحاني دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهاستخراج العرق ووضعه في اناء خاص لبدايه عمليه التلبيس الروحانيوبعد فترة ساعات يتم فتح العلبه وازالة الشوائب منها لتصبح با الشكل التاليبعض من الدمى التي تم صنعها 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهبعض من الدمى التي بعض من الدمى التي تم صنعهاتم صنعهادمية الفودو التي تم صنعها 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهدمية الفودو التي تم صنعهاوبعدها يتم بدء العمل الروحاني في دمية الفودو اولا تحضر بعض الاغراض الخاصه ب صناعة الدميه وهي كلها مروحنه وقوية جدا في الاستعملات الروحانيه وطبعا دمية الفودو تحتاج الى أبرة روحانيه للصنع وهنا طريقة صنع الابرةبداية عمل الأبرة والروحنه فيها 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهبداية عمل الأبرة والروحنه فيها
ادخال روحانيات في الابره عن طريق بعض الادوات الضروريه 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهادخال روحانيات في الابره عن طريق بعض الادوات الضروريه
تنجيم الأبرة لتدخل اللروحانيات في داخلها 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهتنجيم الأبرة لتدخل اللروحانيات في داخلها
في صباح اليوم التالي من التنجيم 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهفي صباح اليوم التالي من التنجيمصورة من طريقة تحضير الابرة وبعض الاعمال 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهصورة من طريقة تحضير الابرة وبعض الاعمالدمية الفودو تم وضعها في العلبه الخاصه للارسال 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهدمية الفودو تم وضعها في العلبه الخاصه للارسالابرة الفودو في الصنودق لعمليه الارسال 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهابرة الفودو في الصنودق لعمليه الارسالابرة الفودو جاهزه للارسال 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهابرة الفودو جاهزه للارسالginseng talisman4 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهدمية الفودو اصبحت جاهز الانصورة للدمية والسائل وطريقة العمل بها 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهصورة للدمية والسائل وطريقة العمل بهاginseng talisman5 612x459 دمية الفودو السحريه الروحانيه يتم صنعها لكم لأول مرهالعلبة التي يتم وضع الدميه وارسالهاوبهذا نكون قد انتهينا من صنع دمية الفودو للأرسال وطبعا هذا العمل من الاعمال القويه والتي احياناُ استعاملها الخاطئ قد يضر با الشخص المروبط يعني يستعمل في الحلال فقط ان فوائد هذا العمل هو كافة اعمال المحبه والسيطره التامه والهيبه لأشخاص وكافة التوكيلات الروحانيه القويهان هذه الاعمال هي من اعمال الدكتور سيف الهاشمي ولعن الله كل من ينسب هذه العمل لنفسه او يدعيه

السبت، 4 يناير 2014

اجـتـمــــــاع السمـــــــاء


اجـتـمــــــاع السمـــــــاء

في السماء السابعة يجتمع الإله بجنوده , في مشهدٍ عظيم يسوده الصمت والرهبة ويصطف له جميع قادة
الملائكة الأقوياء ليعلن لهم عن خلقٍ جديد سوف يخلقه ويسكنهم في الأرض 
وبعد أن اتم الإعلان ....قال الإله لقادة الملائكة : هل من معترض ؟
وقالوا : انت ربنا وفعل ما ترأى ..وفي لحظة مخيفه لم يتوقعها احد يكسر عزازيل قائد الجيوش ...الصمت ويقول : أنا اعترض !وقد كان عزازيل قبل الإجتماع قد عاد من معركة دموية قد امره الإله وخصه من بين قادة جيوشه 
بها ..لمعرفته بقوة عزازيل وجبروته ..كانت مهمته قتل وإفناء جميع جنس الحن والبن 
وقد كان الحن والبن اقوى قبيلة حكمة الأرض وسفكت الدماء ودمرت الحرث والنسل وستعبدت الجن التى كانت اضعف المخلوقات على وجه الأرض ...
وكانت الديناصورات مركبهم وصيدهم , ولقوتهم الخارقه الجباره سيطروا على الأرض ..وبسبب غرورهم تحدوا الإله واعلوا الشر بدلاً من الخير في تحدي صارخ بين الخير الذي يريده الإله ان يعم الأرض , وشرهم واستعبادهم الخلق لهم وجعل جميع المخلوقات تعبدهم من دون الله ونصبوا زعمائهم آله ..
قال عزازيل وهو معترض : كيف تخلق جنساً جديد سوف يقتل ويظلم ويفسد في الأرض ؟


إن الأرض كانت كالجنه قبل الحن والبن والجن ,فنظر إليها الأن ؟هي صحراء بعد أن كانت خضراء , وأنهار من دماءٍ حمراء بعد ماكانت أنهارٍ زرقاء من ماء !

ولن يعدلوا .. وشر النفس سوف يطغى على الخير ..وأنت الخير كله ياربي ...وأنت الكمال 

إن خلقتهم منك فليس مثلك شئ ...فخلقهم بكمالك أو لا تخلقهم ... انت ربهم وخالقهم .. لكي لا يجحدوك 
أو يكفروا بك ..

فقال الإله الى الملائكة : أنظروا إلى هناك فقد خلقته ...

جفت الأقلام وطويت الصحف 
أسجدوا له ...فقد خلقته بيدي خلقا جميلاً ...وخلق من عجل ..
فسجدوا جميعهم ...إلا عزازيل لم يسجد ..

فقال له الإله : أخرج من رحمتي ...وانزل إلى الأرض فإن لك يوما تعذب به عذاباَ عظيم وإنك خالدأ فيها 
يإبليس ...

فقال عزازيل في نفس حقوده وذليله : لأزينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين ..ولأجعلن لهم الأرض 
جنه في أعينهم ..تنسيهم جنتك ..

وأنزل إبليس ملعوناً مطرود مهان , وقد كان قبل أن يعصي أمر ربه ..عزازيل قائد الجيوش ...وقف عزازيل طويلاً وهو ينظر إلى باب السماء ...
حزين ذليل وحيد ...جندي لا يقود الا نفسه 
فبعد العز ذل ..اغلقت عليه السماء أبوابها ..ولم يعد قادراً على الصعود اليها 
وقبل الرحيل ...اغلق عينيه ... ليتذكر ..
في لحظه كأنها شريط طويل من الذكريات والصور تمر امام عينيه ..
يتذكر فيها جنوده 
ومعاركه وبطولاته ...
وكل ذكرى جميله له ...سبح في خيالها وغاص في أعماقها لأنها لن تتكر ولن تعود ..وتشهق انفاسه في نفس عميق تحركت له السحب من حوله وهو واقف على باب السماء 
ليحاول أن يتذكر رأئحة الجنه ..قبل أن تتختفي من مخيلته ..ولم يستطع ...
حتى خرج الدم من أنفه وعرف انه ملعون ليس له الا رائحة النار وحرارتها ..
وأفاق من حلمه وفتح عينيه وهو يقول : .. لم يعد لى إلا الأرض..
الأرض التى قاتلت من أجلها وقدت الجيوش في أوديتها ..
وكل جبل وحيوان وشجره تعرفني..فقد كنت المنقذ لهم من قطع او قتل 
نعم قد كنت محارب بأسم الخير ورسول للخير ...وضحك ...ضحكه استعجاب وسخريه على نفسه 
وهو يقول الآن أنا الشيطان..الآن أنا إبليس الملعون
وأنا رب الشر وسوف اكون ..
نعم أنا ..

ووحدي ..

سوف ابني جيشي وأعد للمعركه ..ولم يبقى في الأرض من جنس غير الجن وقد هربوا إلى جزائر البحار 
هم بالتأكيد جنودي الجدد ولن يعصوا لي أمر ..فهم يخشوني ...
نعم وجدتها ...سوف اعد للمعركه ومن الأن ...
ونزل إلى الأرض بسرعه كاشهاب ...البحث عن الجن ..

نزل عزازيل إلى الأرض باحثاً عن الجن ذهب في البداية إلى بلاد الجليد التى كان بها أخر معركة مع الحن والبنوهو في طريقه إلى هناك كان يحدث نفسه ويقول: نعم قد حررتهم من الحن والبن في معركة ذات الجليد لابد انهم هناك … وسار وأسرع في السير ...الى أن وصل ..ارض الجليد ..
وتوقف عند بوابة الجبال ..والتي يحرسها أزرق الجبل وهو صديق عزازيل في السابقازرق امير جبال الجليد ..جبل أزرق العظيم ..شاهق الأرتفاع وقد سمي بالعظيم الازرق لأنه لا يذوب منه قطره ماء في الصيف ويزداد ضخامه في كل شتاء فيرتفع كل عام مئات الأمتار الى ان اصبح أزرق اللون وكل من حوله من جبال تنقص وتقصر في كل عام هو عظيم بعظم النجوم وسيد بلاد الجليد قبل ان يدمر الحن والبن جزء ً منه في معركة ذات الجليد .فقد كان يخبر عزازيل في كل غزواته عن الأعداء ويستطيع ان يشاهد كل من يسير على وجه الأرض من شدة ارتفاعة الشاهق
وقف عزازيل امام البوابة وقال كلمة السر :
جبل أزرق ..عظيم الجبال أبيض كالالماس وازرق كالسماء حامي الحمى لرب السماء 
افتح… أنا عزازيل قائد الجيوش 
ولا كن لم يجيب ازرق عليه .. ولم تفتح البوابة …!!
فيكرر عزازيل ما قاله مرة اخرى …..
ولم تفتح ..؟؟
فقال عزازيل في نفسه : لعله عرف ان الله قد غضب على وأخرجني من رحمته !!
فحاول مره ثالثة ..ولكن هذه المره غرز سيفه في الجبل …!! وقال: 
جبلاً جبل ..وجامدأ كالصخر ..لا يقدر على حماية ملكه 
ويقول انا الجبل الأزرق! أخرقً اخرق ..!!
وفجأه تهتز الأرض وتنهار الثلوج من قمم الجبال وتتصدع الأرض وتنفث الجبال الحمم البركانية حتى غطت السماء وأصبح النهار كالليل من كثافة الدخان 
فخاف عزازيل وهرب وحتمى خلف صخره بالقرب من البوابة 
وفجأه .!!يصدر صوت قوي ومزلزل زاد على ماحدث من أصوات …ضحكه مخيفه ..ههه ههه ههه 
ويقول :
صخرً صخر ….ويحتمي خلف الصخر !!
عظيمأ وسيدً … وأحمي واضر ..
وتفتح البوابة ويدخل عزازيل بعد ان خرج من خلف الصخرة الى بوابة الجبال ويذهب الى أرزرق ويقف أمامه ويقول له:
مرحباً بك ياصديقي 
لم أعرف انك بهذه القوة ياصديقي العزيز..
فيقول له ازرق :
قد علمت بما حصل لك ايها الملعون وأني اخاف الله وأخشاه وأخاف من غضبه علىفايصيبوني ما اصابكوقد وهبني الله هذه القوة فهو المعطي و المعز واني من المؤمنين ..
ولو أن الله قد انظرك لا كان قد قتلتك ياملعون فخرج من ملكي 
فدهش عزازيل من قوله وتجمد من مكانه …فقال بصوت متردد ..ياصديقي أرجوك أطلب منك مساعدتي في امر ..إن ابحث عن الجن ..فهل تدلني عليهم ..؟
فنهره مره اخرى أزرق وقال له : اخرج والا جعلت الجبال ترسل عليك الثلوج كالأنهار فتتجمد الى يومك الموعود ..
فخاف عزازيل وهرب وهو يقول سوف اخرج سوف اخرج …ولكن ارجوك لا تدع الجبال تفعل ذلك …فإني خارج من ملكك ولن أعود مره أخرى ..الوداع ياصديقي ..

وذهب عزازيل ….وبتعد عن الجبال 

وفي الطريق يحدث عزازيل نفسه ويقول :…لاشك أن الجن ..ليست في أرض الجليد 
ولو كانت هناك لما قال أزرق كلامه هذا 
فهم عصاة لا يأتون على أرض الا وهو ساده عليهاويفسقون ويعصون ربهم فهم اخوة الحن والبن .. يعجبهم التكبر والسلطه والقتل وسفك الدماء والحروب 
ولكن اين ذهبوا ..؟؟وإلى أين ؟؟
لعلهم ذهبوا الى ارض الأشجار العملاقه ..؟؟
نعم قد يكونوا هناك !! 
فيتوجه الى رض الأشجار العملاقه ..لعله يجد جنوده الجن هناك 
وسار الأيام واليالي …وقطع الأراضي والوديان.. حتى اقترب من بوابة ارض الأشجار العملاقه وتوقف .أمام البوابه الشامخه المخيفه وهو ينظر إليها .. بدهشه وكما قد تركها في اخر زياره له للغابه ..عندما كان يبحث عن الفسقه (الحن والبن ..)
صان الشاهقهأم الأشجار وحامية السباع والذئاب والطيور ..قديمة انت ِقدم الأرض وذات الجذور الضاربه في الأرض قابضةتشيخُ ولا تموت وللحيوان سكناً وقوت 
بأسمي عزازيل اطلب منك فتح البوابة يا أميرة الأشجار 
وتفتح البوابة ..

دخل عزازيل ..وهو ينظر الى الغابة الخضراء والانهار الزرقاء والى الطيور السباع 
الى أن وصل الى فارعه اميرة الأشجار ..
وقال لها ..:السلام عليك ..يافارعه ..
ولم تجب عليه ..!
فعرف أنها عملت هي الأخرى عن ما حصل له ..
فقال لها ..: أعلم أنك قد عرفتي بأمري …ولكن ..اريد منك المساعده …
أريد ان اعرف اين ذهبت الجن ..؟فهتزت الأشجار ..وأحاطت السباع والطيور ..بعزازيل تريد ان تنقض عليه وتقطعه من شدة غضبها عليه ..
حتي اقتربت منه ..وفتحت افواهها ..وسنت اسنانها وسال لعابها ..
وقتربت اكثر ..وهو مرعوب وخائف …
وقال : ارجوك يافارعه ..اوقفيهم …فإن الله قد انظرني ..
فتحدثت فارعه مخاطبه جنودها وقالت لهم : توقفوا .. ولا تقتلوه 
فإن هذا الملعون قد انظر من الله ..وهو مطرود مغضوباً عليه ..
له رب يحاسبه يوم القيامه وهو خالد مخلدأ فيها
ووجوده هنا على الأرض حكمه من رب العباد 
فتراجعت السباع عنه …

وقالت له :
اذهب فإني اخاف الله رب العالمين .وأخاف الله ان يعاقبني على مساعدني لك 
اخرج وذهب ..فإن هذه الأرض مؤمنه بالله فلا تدنسها أكثر ..
فخرج عزازيل …وذهب ..
واغلقت ابواب البوابه من بعده بقوه واهتز من شدة قوتها جبل أزرق ..!!


وذهب عزازيل يمشي بعيدأ لا يعلم أين يذهب ..!!
وفكر وفكر ..وهو يقول في نفسه:

مهلاً ياعزازيل ..لو أنهم في ارض الأشجار للأكلتهم الاسود والذائب فهم يخافون من الذائب ..!!فاذئب يفتح فمه عشرة ايام ليأكل اللحم وعشرة ايأم اخرى ليأكل الجن وعشرة ايام للهواء والتراب لكي يقتل بقايا الطعام في فمه 
مستحيل ..وليس معقول ان يذهبوا الى هناك ..؟؟
او يكونوا قد ذهبوا الى البحار ..؟؟
لا مستحيلاً ايضا …!!
لن يقدروا على السكن في البحار وهناك يوجد الحوت الأسود 
فهو عابد ناسك لربه …ولن يسكنهم
هولاء الجن فسقه ..
سوف يقتلهم جميعهم هو وجنوده الأسماك المسننه اذا أتوا عنده ..!!
أه ….
نعم ..
وجدتها ..
عرفت اين ذهبوا …؟؟
إلى ارض المغرب ..!!
ت جدهم الأكبر شغبر 

الذي كان يسفك الدماء ويجبر الجن ان تعبده من دون الله 
وقد نصب نفسه إله 
وجعل نساء الجن الحوامل يقدمن له ابنائهن ويجعلهن يذبحن ابنائهن له 
في يوم الكسوف
ويرقصون ويغنون ويصبغون وجههم بدماء 
وكل هذا من دون الله 

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More