Google Plus

الاثنين، 30 سبتمبر 2013

اجارتا مدينه من جوف الارض

 من كتابه الذين هبطوا من السماء .. 

يقول أنيس منصر :
فى سنة 1947 استقبلت باريس رجلا هنديآ أنيقآ رشيقآ فى الخامسة والأربعين من عمره … ويقول: أنه يملك عشرين مليونا من الجنيهات فى بنوك اليابان .. واربعين الف فدان فى كوبا .. ومثلها فى بنما .. وأضعاف هذا المبلغ فى بنوك أوروبا .. وبأسماء مستعارة كثيرة .. !!

أما عن ثقافته فهى واسعة , يعرف عشرين لغة حية وميتة يتكلمها بطلاقة . ؟؟ وقد جاء الى باريس لزيارة أجد رجال الدين الاخ (ميشيل ايفانوف) .. ولكن اى دين ؟

لم يحدد ذلك , وانما قال كلاما عاما يفهم منه أن دينه يدعو الى الحب والسلام .. !! وهو بذلك لا يختلف كثيرآ عن المسيحية والأسلام . وقرر أن يقيم فى مدينة سيفر فى فرنسا .. لماذ ا..؟؟؟؟ لأسباب علمية وفلكية . ولأسرار خاصة لم يشأ أن يذكرها .

ولقد أمتحنه الصحفيون وسألوه بكل اللغات المعروفة فاجاب بكل اللغات الاوربية ..؟؟؟ وتسلل بين الصحفيين بعض أساتذة جامعة السوربون ..!!

وسألوه بلغات قديمة ميتة وأجاب بطلاقة تامة ..؟؟ وسأله أحد العلماء عن بعض المعادلات الرياضية .. وكان رده سريعآ .؟؟

يوقال أنه أدخل تعديلا على نظرية النسبية التى اكتشفتها اينتشين . ووعد بأضافة جديد لها بحيث تصبح النظرية قادرة على تفسير مجال أوسع , وهذا ما فعله اينشتين بعد ذلك بسنوات طويلة ….وأختفى الزائر الغريب ولم يراه احد بعد هذا الحوار ؟!

هذا الرجل الهندي اسمه الأمير شرتزى لند .. والى جانب لقب الأمير يحمل ألقابا أخرى كثيرة من بينها : الرئيس الأعلى .. والملك السيد للملكة أغارتا . وفى يوم 20 نوفمبر 1947 نشرت الصحف هذا اللقاء بينه وبين الصحفيين سألوه :

- كم عمرك ؟

- ولدت سنة 1902

- أنت من التبت ..؟؟

- فقال أني هندى , ولكنى ولدت فى التبت .. فقد ولدت فى منطقة دراجلنج .. وكانت فى ذلك الوقت تابعة للتبت .. أى قبل أن يقتطعها الأنجليز ويضموها الى امبراطورية الهند ..

- هل أنت من نسل جنكيز خان ؟

- أجاب : مباشرةً .




- هل لك صلة بجمعية ” محبة الحكمة ” …وهل تربطك صلة بالرجل الذى أنشأ هذه الجمعية منذ أكثر من مائة سنة ..؟؟

- أنا هو …أنا تجسيد اخر لهذا الرجل الحكيم .

- من الذى أعطاك كل هذه الألقاب ..؟؟



- صدر بذلك قرار جماعى من مجلس الحكماء فى مدينة أغارثا , انهم كثيرون عندنا .. ؟؟ وكثيرون أيضآ فى العالم . !! ولاكنهم حريصون أن يظلوا تحت الأرض – أى دون أن يدرى بهم أحد! ..ان فى امريكا حوالى اربعة الاف حكيم …وفى فرنسا مثل هذا العدد …وفى ميدنة اغارثا يوجد ثلاثة من ((حكماء العرب)) ..؟؟

- من الذى أسس أغارثا ؟

- لا أعرف بالضبط . ولكن تاريخها ترجع الى 56 الف سنة .

- هل هذه المدينة تحت الأرض ؟ هل الذى كتبه العالم الروسى أوستلوفسكى عن حضارتكم صحيح ..؟؟

- أن ماكتب العالم الروسى من الغريب أنه صحيح . وأضيف الى ذلك أن هناك أتفاقآ تربط بين الأديرة فى جميع أنجاء العالم . عندنا انفاق تصل الى 800 كيلو متر , صدوقنى وفى هذه الأنفاق مغارات تتسع لكنيسة كبرى .. فالأنفاق تصل بين العالم الخارجي والعالم الداخلي من مدينة أغراثا ..؟؟

- هل فى هذه الكنيسة أناس كثيرون ..؟؟

اجارتا
- اكثر من عشرين مليون نسمة ….وهناك عفاريت وشياطين وجن – ومحكوم بأن يظلوا تحت الأرض ….أنها أرواح شريرة ….ولكنه ااقل شرى من الأنسان .

- هل عندكم حضارة ميكانيكية …آلات ….وطائرات ….وصواريخ ؟!

- ليست عندنا حضارة مادية ….عندنا تطور روحى وعقلى وعندنا وثائق سرية لو عرفتم بعض علومنا لأندفعتم الى ابعد الكواكب ولقضيتم على حضارتكم هذه ..؟؟

سوف أتحدث الى السيد جوليو كورى وأعاونه فى حل مشاكله النووية .. !! وسوف أوجهه دعوة الى الصحفيين ورجال السينما ليصوروا جانبا من هذه الحضارة المختفية تحت جبال الهملايا ..؟؟

- مسموح لهم بالتصوير واستخدام الانوار الكاشفة ؟

- لا داعى لأنوار الكاشفة . فمعظم الأجسام هناك تضئ ..

انتهى الحوار مع الأمير ماهوشوهان – اى السيد الأكبر ….وبعد أن أدلى بحديثه فى الصحف اختفى .ولم يعد أحد يدرى اين ذهب الرجل . وعرفوا بعد ذلك أنه أقام فى بيت أحد أصدقائه .

وأنه كان يعيش حياة باهظة التكاليف :
أفخر السجائر ….وأغلى الشمبانيا ….والقصور وما الى ذالك من الترف

فأنه صحيح .. فأن جميع شعب التبت و رهبان شعب التبت من رهبان (( الدلايلاما ))ليؤمنون بالأرض المجوفة .. ؟؟ وأن بجوف أرضنا مدن وممالك وحضارات وأمم بشرية ونور وغابات وأنهار وبحيرات ..؟؟

وقد كان العلماء الروس موهتمون بأرض التبت وبرهبان الدلاي لاما وهذا ليخبروهم بشبكات الأنفاق والكهوف التي تؤدي للعالم الداخلي العظيم ..؟؟

ولقد ذكرت قناة (( نيقولاس)) الشهيرة الروسية التي كانت قناةً للسيد (( ألامع المويرا)) حيث ذكرت :

بأن عاصمة التبت لهاسا لها معبد متصل بنفق يوصل إلى العالم الداخلي ..؟؟ والى الأرض المجوفة ..؟؟

والنفق ممتد من عاصمة التبت إلى مملكة سهامبئللا (shamballa) التي في العالم الداخلي أي تحت الأرض ..!! ومدخل هذا النفق محروس من قبل كهنة الدلايلاما البوذيين الذين اقسموا على سرية هذا النفق ..؟؟؟

ففي زمننا الحاضر يؤمن شعب التبت البوذي أن هناك ممالك ودول في جوف الأرض وعالم وجنات تحت أرضنا ويربط بين التبت وبينهم أنفاق وكهوف تؤدي إلى أليها ..؟؟

وامن الشعب البوذي .. أن هناك مملكة في جوف الأرض اسمها (مملكة أغرثا أو أقرتا) .. (agarta) وفيها الهتهم التي يعبدون من شياطين الجن والأنس , ويتصلون بها عن طريق عدة كهوف وأنفاق عملاقة هي ألان لا تزال موجودة مخبئة داخل معابدهم تربط معابدهم بجوف الأرض(العالم الداخلي) ..؟؟

وذكرت القانة الروسية أن بعض الأنفاق تدمر وردم من الكوارث الطبيعية .. ويقولون أن مملكة أقرتا لا تزال موجودة تحت الأرض .. وان التعتيم من قبل رهبان المعابد والدلاي لاما شديد جدا .. فالأنفاق والكهوف تخضع لحراسة مشددة من قبل رهبان التبت البوذيون لكي لا ينتشر خبرها ..!!

وذكر أن هتلر كان يبعث البعثات لرهبان التبت .. ليكتشف مكان هذه الكهوف المؤدية للعالم الداخلي .. وليتواصل مع أهل سكان شهامبللا .. وقد سجل التاريخ ذالك ..!!

فأن معظم أهل التبت لا يعلمون أين توجد الأنفاق التي تؤدي إلى العالم الداخلي ولاكنهم يعلمون أنها في (( مدينة لاهسا )) عاصمة التبت .. ويؤكد الرهبان يقولون أنها في احد المعابد التبتية ((بلاهسا)) ولا يعلمها ألا أصحاب الشائن والمراكز العليا من رهبان الدلايلاما ..!! وعلمها عند الدلاي لاما الكبير ..؟؟

وتقع هذه المدينة تحت سطح الأرض وبيننا وبينها(( 800 ميل )) تقريبا وتعرف بإسم مملكة ((سهامادللا)) ((shamballa)) وعاصمتها هي مدينة أغرثا العظيمة ..؟؟

والرهبان يقولون : أنها جنة من جنات الأرض لم يُرى مثيلها على الأرض على الإطلاق .. كثيرة الغابات والأشجار .. ولها بحيرات نقيه عذبة .. وعلى شواطئ وضفاف البحيرات يستقر عليها قصور وصروح ومعابد .. كأنها الكريستال وأنقى من الكريستال .. ليس يشبهها قصور على وجه الأرض الا المعابد الهندية البوذية .. وهي مدينة يبلغ عدد عشرات الملايين من البشر ..؟؟ ويسمونه بأرض الجنة التي توجد تحت الأرض ..؟؟ وأرض الألهه ..؟؟ ومنبع البشر ..؟؟

فهذه المدينة موجودة بجوف الأرض .. وهي من مدن أمم يأجوج ومأجوج ..؟؟

2 التعليقات:

كمية اخطاء املائيه تستحق عليها ان انقلك الى جوف الارض.
هذه المدينه اغارتا هي مدينة خياليه ليس لها اي اساس وردت في الكتب القديمه وكلها كانت تعتبر مدن خياليه مثل جزيرة اطلانطس . وعلميا جوف الارض درجة الحراره به مرتفعه الى اقصى درجه وكل ما زاد العمق زاد الحراره فتصل الى درجة حرارة كالجحيم لا يعيش بها اي مخلوق حي .
ولكن دائما يبقى الخيال شيء ممتع
وعلى فكره لو كان في جوف الارض مدينه رائعة الجمال والبساتين والمياه العذبه الى اخره من هذه الاحلام لذهب اهل التبت للعيش بها والتمتع وما حرموا انفسهم نها .

إرسال تعليق

شارك بطرح تعليق _ سؤال _ او ابد ملاحظاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More