Google Plus

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

عندما يتحدث الموتى

كلمات من الذين تركوا العالم

وسائلهنا سوف ترى مجموعة من مقتطفات من مقابلات مع مختلف أرواح المتوفين، وكذلك جزء من واحدة من العديد من رسائل ملهمة إلى المتوسطة الأمريكية، ايفون ليموج، يقول تلقي من بين الأموات، وأخيرا، ومعرفة ما وقد ذكرت وبينوشيه ديكتاتور حول الوضع في الآخرة.
التفسير: تنسيق سلكنا هو: ما هو بخط مائل يشير دائما صوت الذي يسأل الروح، والعدد إلى يسار الخط المائل، لا يشير بالضرورة إلى المكان أن المسألة في ترتيب أسئلة المقابلة بأكملها التي تم اتخاذها، ولكنه يعكس ببساطة أن النظام هو ضمن عدد من الأسئلة التي تم اختيارها (جنبا إلى جنب مع الأجوبة) من المقابلة في السؤال.
التحدث دون والقتلى المزدوج

ألان كارديك مقابلة روح الكسندر فون همبولت

ملاحظة تمهيدية: توفي الكسندر فون همبولت في 6 مايو 1859، وكان أثار في المجتمع الباريسي من الدراسات الروحاني و 13 و 20 مارس. وكان فريدريش هاينريش الكسندر فون همبولت باحث ألماني في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر. كان المذهب الطبيعي، جيولوجي، عالم الفلك، الديموغرافيا، جغرافي ودبلوماسي، وجود مثل هذا اتساع المعرفة أنها ما يسمى ب "أرسطو الحديثة". وفقا لآلان كارديك، ينبغي أن يكون حقا روح همبولت، كما يتضح اللطف والتواضع وكذلك المعرفة، وهو أمر مهم لأن "pseudosabios" على ما يبدو كارديك والروحيين، المفاخرة واضح، تبجح، ادعاء، والرغبات فرض آرائهم ومعتقداتهم، وترتبط دائما إلى المساس أو أيديولوجية المنظرين أنظمة تحديدها.
؟ Extrañáis الحياة الأرضية؟
الجواب: لا، لا وسيلة، وأنا سعيدة، وأنا لم يعد في السجن، روحي حرة ... ما الفرح! وما لحظة حلوة التي جلبت لي هذه النعمة الجديدة من الله!
ذلك في فبراير ولو اخترت هذا الوجود الدنيوي؟
جواب: كان هناك العديد من المرشحين لهذا العمل، وقد طلبت من بامتياز كونها منحت لي، وأنا نجحت.
مارس. حفظ سبقت وجود كنت قد ترك للتو؟
الجواب: نعم، اتخذت نفس المكان بعيد عن الارض وفي عالم مختلف جدا عن لك.
ابريل نيسان. هذا العالم، هو نفسه، أقل أو أعلى من الأرض؟
جواب: فخمة، اغفر لي.
مايو. نعرف أن عالمنا لا يزال بعيدا عن الكمال، وبالتالي لا يشعر بالمهانة لأن لديهم أخرى أكثر تقدما من بلدنا، ولكن بعد ذلك كيف جئت إلى عالم الساكنين أدناه؟
الجواب: يعطى لل الغنية. لقد أراد أن يعطي: لذلك جئت إلى أسفل إلى الكوخ من الفقراء.
يونيو حزيران. هل يمكن أن تعطينا وصفا للكائنات الحية في العالم التي تعيش فيها؟  جواب: كان لي هذه الرغبة في الكلام في الآونة الأخيرة، لكنه يدرك في الوقت الذي كنت أود أن يكون صعوبة شرح هذا تماما. هناك كائنات جيدة، جيدة جدا، وتعرف هذه النقطة التي هي أساس كل نظام الأخلاقية الأخرى في تلك العوالم، لا شيء هناك يعيق تطوير الأفكار الجيدة، لا شيء يذكر من الأشرار، كل شيء هو السعادة، لأن كل واحد هو سعيد في نفسه وجميع من حوله. وفيما يتعلق المسألة والحواس، كل وصف لا طائل منه. ما التبسيط في آلية مجتمع!
. يوليو هل يمكنك تحديد المنطقة من السماء حيث يقع ذلك؟
الجواب: إنه لا طائل منه علماء الفلك لا تعرف أبدا.
اغسطس. أين تذهب عندما كنت لا أعتقد أن أكثر تجول؟
الجواب: الله يسمح لي أن أجلس لبضع لحظات، وسوف تتمتع هذه الحرية لتلبية أصدقائي الأعزاء ينتظرني. ثم أنا لا أعرف حتى الآن.
هل كان آدم لم يكن، ثم، أول رجل؟
الجواب: آدم هو أسطورة آدم حيث تضع نفسك؟
.

كارديك ألان مقابلة روح سانت لويس برتران

التحدث دون وmuertos4ملاحظة تمهيدية: أجريت هذه المقابلة مارس روحاني 1858. كما تجري معه المقابلة، وسان لويس برتران هو قديس الإسبانية في القرن السادس عشر، الذي كان ينتمي إلى النظام الدومينيكية وبمثابة التبشيريه في العالم الجديد، في سانتا في دي بوغوتا، حيث قاتل ضد الإساءة على حد سواء الفاتحين تصيب المواطنين، الذين حاولوا قتله بسبب ذلك عدة مرات، لدرجة أنه اضطر إلى العودة إلى إسبانيا، حيث، مستوحاة من له التقديس ولكنه محبط الخبرة، وقال انه وضعت على باب الخلية التي كانت في الدير : << إذا حاولت إرضاء الناس، لا يمكن أن يكون خادما ليسوع المسيح. >>
القتيل الذي يبدو لرئاسة المواد مصائر من وجودنا، كنت لا تزال بالتالي يكون تأثير إرادتنا الحرة؟
جواب: لقد اخترت نفسك الاختبار: الخام هو أفضل ويدعم أكثر كنت ارتفاع. أولئك الذين يقضون حياتهم في وفرة ورضا الإنسان تظل معنويات ضعيفة ثابتة. وهكذا، فإن عدد من الخيوط في الكثير المؤسف من هذا العالم سعيدة، معتبرا أن الأرواح يبحث، في الغالب، الاختبار التي ستكون مثمرة أكثر. يرون جيدا عدم جدوى عظمتك وأفراحك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن وجود أكثر سعادة هو دائما المحمومة، تتحرك دائما، إلا إذا كان بسبب عدم وجود الألم.
اثنين. ماذا تقصد من صوت الفطرة؟
جواب: أنا أفهم أن الروح، قبل التجسد، لديه معرفة جميع مراحل وجودها، عندما يكون لديهم طابع المنتهية ولايته، ويحتفظ نوع من الانطباع في قلبه، و هذا الانطباع، ليستيقظ عندما تقترب من الوقت، يصبح الشعور.
.

السيد ساردو مقابلة لصديقه المتوفى، والدكتور بول Gaimard

التحدث دون وmuertos5ملاحظة تمهيدية: وكان بول Gaimard البحرية طبيب الطبيعة والمسافر، توفي في 11 ديسمبر 1858، في 64 سنة، وكان استحضرت في 24 من الشهر نفسه عن طريق أحد أصدقائه، السيد ساردو. ووفقا لأولئك الذين عرفوه أكثر، كان Gaimard المعرفة عاطفي والسفر، حتى انه جعل البعثات إلى العديد من البلدان والقطب الشمالي، ولكن لم يكن في موقف الوضعية إلى حد ما ومشكك، كما لم يكن يميل إلى تفسيرات فلسفية ولكن أنا دائما رأى كل شيء من وجهة نظر علمية بحتة، بدوره كان يحبها استقلاليته (لم يسبق لهم الزواج) والفردانية، وكان عرضة للغاية لملذات الحواس.
هل تعتقد للإنسان كل أنهى في القبر: وبالتالي ابيقوريون الخاص بك، وأحيانا كانوا يعبرون عن الرغبة في العيش قرون من التمتع معيشية جيدة. ما رأيك في الأحياء الذين ليس لديهم فلسفة أخرى من ذلك؟
جواب: أنا أشفق عليهم، ولكن هذا يساعد على: مع مثل هذا النظام يمكن أن نقدر كل ما يثير ببرود إلى غيرهم من الرجال، وهذا يسمح لهم الحكم على أشياء كثيرة صحيا أن يفتن السذج أيضا.
ذلك في فبراير يسعى رجل أخلاقيا فكريا، تعمل على نحو أفضل من واحد الذي العصي التقدم الفكري مهملة في الغالب والتقدم الأخلاقي؟
الجواب: نعم، والجانب المعنوي هو أكثر أهمية. الله يعطي الروح كمكافأة لحسن، في حين يجب أن يكون شراؤها التقدم الأخلاقي.
ثلاثة. ماذا تقصد عندما تقول أن الله يعطي الروح؟
الجواب: استخباراتية واسعة النطاق.
ابريل نيسان. ومع ذلك هناك العديد من الكائنات الشريرة الذين لديهم استخباراتية واسعة النطاق .
A. لقد قلت. هل تساءلت أي واحد تم الحصول على التقدم بشكل أفضل، لقد قلت أن التقدم الأخلاقي كان أفضل، ولكن هو الذي يعمل على اتقان روحه يمكن الحصول على درجة عالية من الذكاء. عندما تفهمون يعني الكلمات؟
. مايو الرغم من هذه الفترة الطويلة، لا يمكن أن يكون، في الوقت نفسه، وجود علاقة معينة بين هذه المخزونات اثنين؟
جواب: كل دقيقة من حياتنا هو نتيجة اللحظة الأخيرة، إذا كنت تفضل ذلك.
. يونيو تجسد ثانية هل كنت تتوقع في أي وقت من الأوقات؟
الجواب: لا، أولا أريد أن التحقيق. ونحن نفضل هذه الحالة من عدم انتظام، وذلك لأن يتقن الروح أفضل، والروح هي أكثر وعيا من قوتها يزن اللحوم، أبهر، يعيق.
. يوليو ترى الأرواح الأخرى، وتكون في علاقة لهم؟
جواب: نعم
. أغسطس الأرواح هل هذه في نفس الحالة كما كنت؟
الجواب: لا، أعلى، والبعض الآخر وضع أقل.
.

وقال ضابط البحرية الفرنسية Hitoti مقابلات زعيم هايتي

التحدث دون وmuertos6ملاحظة تمهيدية: ونشرت المقابلة في مجلة الروحاني مارس 1859. استغرق ضابط البحرية، الحاضرة في اجتماع المجتمع الروحاني كارديك والتي وقعت يوم 4 فبراير 1859، فرصة للتواصل مع زعيم هايتي دعا Hitoti، الذي كان يعرفه شخصيا عندما كان يعيش.
ما هي الدولة روحك؟
جواب: تجول، ولكن أنا جسد جديد قريبا.
اثنين. ؟ ما هي واجباتك في erraticity؟
الجواب: إرشاد.
. ثلاث كيف يمكنني إرشاد، ويجب أن لا تفعل ذلك بنفس الطريقة كما هو الحال عندما يتجسد؟
الجواب: لا، عملي الروح والسفر. وأنا أفهم هذا غير مفهومة لك، بالمناسبة، وسوف تعرف في وقت لاحق.
.

كارمن لويزا Cancino والمتوسطة يتصل مع بينوشيه

وقال بعد أسبوع فقط من وفاة أوغستو بينوشيه، الذي وقع في عام 2006، والمتوسطة كارمن لويزا Cancino، محقق خوارق المعروف الذي ظهر على شاشات التلفزيون التشيلي، أنها تلقت، دون النظر، والاتصالات الدكتاتور التشيلي. في رأيه، أن كان غريبا، لأنه يدعي أن ليس لديهم انتماء سياسي ولا يوجد اي تقارب مع بينوشيه المحفوظة.
التحدث دون وmuertos7
وقالت كارمن لويزا أنها لا تفهم لماذا بينوشيه قد سعت، ونطلب أن قال: "أنا لم يطلبوا، وهذه الأرقام الضوء التي هي بجواري التي كنت قد اخترت" . أيضا، قال المتوسطة أن الديكتاتور، الذي على ما يبدو لا يعتقد في الحياة الآخرة، في حالة من الارتباك والضيق، الذي يدعي أنه في الظلام، ورفض لقبول أن هذا هو مكانها و، تقشعر له الأبدان ، ويقول ان "لا ينبغي أن يكون وضع الكثير من الأقفال" . رفض الدكتاتور الراحل لوضع غير مريح وتجلى وبصرف النظر عن مسألة مالفيناس (نظام بينوشيه ساعدت بريطانيا في النزاع حول الجزر )، وقال لا أكثر، وذهب، كما قال أقول أكثر من ذلك عندما عرف أكثر من ذلك. في أي حال، فإن الأكثر إثارة للدهشة هو أن تشعر بالانزعاج بينوشيه، مشوشا، وقال انه يشعر انه لديه الأعمال التي لم تنجز مجانا (التي تقول بإن المتوسطة)، و، كما قد يتصور البعض بناء على ما الأقفال، هو المحاصرين في الظلام انخفاض نجمي، ربما تذكر جميع الناس الذين لم تعاني في ظل غرف التعذيب شريرة ...
.

ايفون ليموج والمتوسطة الأمريكية و "رسائل ملهمة"

التحدث دون وmuertos8تأسست جمعية الروحاني من ولاية فلوريدا من قبل إد كريسبو والمتوسطة وإيفون ليموج الأب، الذي يزعم أنه ورث هديته، ويظهر وصوله سن مبكرة، وذلك بفضل هذه الهدية، لكتابة مشاركات عديدة مستوحاة من أرواح الموتى، والتي هيأت رسائل بواسطة التخطيط الشخصي أنه في سياق روحاني، ويشير إلى أن الكتابة التلقائية المتوسطة التي تقوم على التواصل توارد خواطر مع روح تتجلى. الآن، فمن الغريب بالتأكيد أن، في الموقع الإلكتروني للجمعية الروحانية من ولاية فلوريدا، وتقريبا هي من وحي كل ذلك الرسائل، لذلك كنت أعتقد أن: أ) وقد وضعت عاليا هدية، ب) هو الغش (في بمعنى الخداع المتعمد)، ج) يعتقدون أن تتلقى خط أنابيب عندما، في أفضل الأحوال، لمست مجرد وجود ومن ثم، في حالة نشوة، وخلق الاتصال معها، وعندما يكون في الواقع إسقاط محتوياتها العقلية الخاصة. على أي حال، مستوحاة من العديد من الرسائل اخترنا جزء من واحد أن يتحدث عن الإدمان والهواجس التي يسببها الكيانات نجمي أقل، انظر: المخدرات غير المشروعة << من جميع الأنواع، إساءة استعمال المشاعر، والضرر مجانا الجسد المادي ألحقت تسعى فقط متعة، لا تؤدي إلا إلى الطبيعة الحيوانية واضح واحد وتجنب روحانية .. هذه الإجراءات أيضا جذب حشود من الأرواح الذين فرحة لتشجيع لكم مزيد من الانتهاكات، وأخيرا، إذا كانت لا تزال قائمة، انتقل إلى دمارهم، وهذه الأرواح لم تعد قادرة على تلبية احتياجاتهم في عالم الأرواح، وعلى الرغم من أنها محاولة استخدام لكم وصكوكها، في الواقع سيكون عبثا. هذا عدم وفاء صحيح من قبلهم، كانوا يصرون باستمرار يدفع العالم المادي، ومطاردة هاجس جميع أنواع الرذائل والأهواء. لذلك سيتم المحاصرين أولئك الذين يعيشون في العالم المادي، وليس فقط عن طريق المخدرات والعواطف والإدمان يعتقدون أنهم بحاجة لسعادتهم أخرى، ولكن في نهاية المطاف كما الدمى تحت سيطرة نوع الأرواح المذكورة أعلاه. >>

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بطرح تعليق _ سؤال _ او ابد ملاحظاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More