Google Plus

الأحد، 17 نوفمبر 2013

البوابات النجمية المائية...

البوابات النجمية المائية...

ذكرنا المقصد بالبوابة النجمية انها البوابة التي تستطيع أن تنقلك من مكان لآخر ومن زمان الى آخر ومن بعد روحي الى اخر.. او التلاقي مع غيرنا من خلق الله في ابعاد غير ابعادنا..في وقت قصير جداً.... وسنتحدث هنا بتفصيلية اكثر...
ولاشك عندي أن أجدادنا جميعاً كانوا على علم بهذه البوابة النجمية وغيرها ولكنهم كانوا بسطاء .. ويعلم بعضنا أنه كثيراً من العلماء هنا وهناك المسلمين منهم وغير المسلمين يعرفون سر البوابة النجمية وطي الأرض ولكنهم يخفونه على العامة ، فما هو السبب؟؟؟؟
هم بالطبع يخافون على الناس من أن تصل هذه العلوم للعامة من الكافرين وتستخدم للشر كما حدث مع من استأثر بها من الكافرين ...أو أن يستخدمها مبتدئ دون أن يشعر ويضر نفسه وغيره وبالتالي يصبح إثم الضرر عليهم في المقام الأول لإنهم علموا أناس لاينبغي نعليمهم بأي شكل من الأشكال..
فماذا نناقش نحن إذن الآن ؟؟؟؟ هل نضيع وقتنا؟؟؟؟
وهل نيكولا تسلا يملك عقلاً لانملكه ..وهل فيكتور شوبرجر أو غيره يملكون عقولاً ونحن لانملك عقولاً ، فنحن أيضاً نملك عقولا بل عندنا صدق في النية وهذا هو الأهم ... فالصدق بالنية هو الموصل إن شاء الله لكل ماهو خير في جميع الحالات من العلم النافع ..

ماهي البوابة النجمية ؟

البوابة النجمية هي عبارة عن بوابة بعدية بمستويات متعددة ، منها ماينقلك إلى إلى بعد المكان فقط ومنها ماتسافر خلالها بعدي الزمان والمكان ، ومنها ماينقلك إلى البعد الخامس وهو بعد الجن ...وكل مستوى أصعب من آخر فكلما تعددت الإمكانيات كلما صعب الوصول إليها ، وأسهلها هو الإنتقال في المكان وهو مايسمى "بطي الأرض" ... وهنا تفتح البوابة البعدية بعدة طرق منها إحداث حركة طاقة لولبية في الأثير.. وهذا قد يحدث بالتقنيات العلمية كما يحدث ايضا بالقدرات الشخصية ومنها الإستعانة بمن يعرف أن يفتحها... وهنا يتعرض المعني للاستعانه بانسي او جنى وهنا تكمن الفتنة... الخير او الشر...

كيف يتم إحداث حركة لولبية أو ثائرة في الأثير؟؟؟؟
يتم التعامل مع الأثير بواسطة الطاقة ، فالطاقة هي كل شيء كما ذكرنا ، يتم أحداث هذا الإنكماش بواسطة توليد طاقة مفاجاءة قوية جداً ، هذه الحركة المفاجاءة ستؤدي إلى حدوث خلل مؤقت طبقاً لقانون ( التأثير المفاجئ) والذي نلاحظه عندما نستيقظ من النوم فجأة ونحن مرتعبين فيرتد الجسد الأثيري إلى الجسد المادي بسرعة مما يؤدي إلى آلام جسدية وخوف مؤقت وغيره من مشاعر يعرفها الجميع .. وكذلك الماء... فان الماء عندما يكون هادئاً فإنه يتأثر بالحجر أكثر مما يتأثر به عندما يكون ثائراً ..

كذلك الأثير ، يجب أن تُحدث طاقة مفاجاءة وقوية جداً ، وبالتالي ستفتح البوابة النجمية ... إذن كيف يتمكن صاحب طي الأرض من أن يفتحها بسهولة ؟ ومن أين أتت له تلك الطاقة ؟؟؟؟
إن صفات طاوي الأرض النفسية والروحية مختلفة عنا ، فهو مؤهل لإحداث طاقة قوية وأيضاً استقبالها والتحكم فيها ، لذلك هو يتحكم بالمحيط حوله وبالمكان ..كما كأنه قابض عليه.. ومن الصوفية من يستخدم "ورد" ومن الكفرة من يستخدم "تعاويذ"... بحيث أنه عندما تذكر هذا الورد يتم فتح البوابة النجمية..لكن ليس الجميع يستطيع فتحها ، فلابد أن تكون لك طاقة كافية حتى يكون لهذا الورد تأثير ..بهذه الطريقة حتى لو وقع هذا الورد أو الذكر السري بين يد أحدنا لن نستطيع من طي الأرض ، لإنه لابد لنا من طاقة كافية تؤهلنا لإحداث حركة سريعة في الأثير ، وهذا مايسمى بالطاقات النفسية ... وهذا مايفسر وجود الأذكار والأوراد المنتشرة هنا وهناك حول طي الأرض ، فهي صحيحة بلا شك ولاريب ...ولكن حتى لو استخدمناها فلن نخرج بنيتجة لإن طاقات معظمنا ليست كافية للتأثير على الأثير ووعينا ليس كافي للإستقبال الأثيري...

وهنا يكمن السر في أنه خلال الإسقاط النجمي الذي تناولنا نبذه عنه يكون من التحكم بالمكان أو الزمان أو حتى فتح بوابة بعدية أو نجمية ...وذلك لإننا نستطيع التأثير على الأثير بشكل مباشر وكذلك وعينا مرتفع جداً بحيث نستقبل المعلومات بسرعة وهكذا!
أما خلال العالم المادي فالأمر مختلف ! ، حيث أن وعينا غير كافي وآذاننا وأعيننا مُغلقة ( عليها أحجب كما يقول الصوفية) وبالتالي لانستطيع إستقبال المعلومات ولانعي مايحدث ، وكذلك طاقتنا قليلة جداً لاتؤهلنا إلى الإنتقال وإحداث حركات سريعة ومفاجاءة... وقد إخترت لكم بعض المشاهد التي تقرب المفاهيم التي ذكرت في هوليوود :
هوليوود ...خيال علمي أم حقيقة؟؟؟؟

الكثير منكم ولاشك يعلم أن هوليوود هي عبارة عن الصرح الحديث الذي يدون فيه الماسونيين أسرارهم وعلومهم ، فإحدى مهام الماسونية هي تدوين العلوم والأسرار بشكل شفرات في أماكن مختلفة حول العالم... وهوليوود هي بوابة التحكم بعقول الناس وتدوين الأسرار الخفية.... ولذلك فإن موضوع الأرض المجوفة والسفر عبر الزمن والمكان ومواضيع أخرى كثيرة تجدها موجودة في هوليوود ..ولكن الناس لاينتبهون لها إلا بعد مرور وقت من الزمن ليس قليل.. بل أن هوليوود بها جميع المخططات الماسونية والأفكار والنظريات المختلفة...
والخلاصة..إن هوليوود بها الكثير من الأسرار والعلوم التي إكتسبها المتنورين من العلوم التي قاموا بسرقتها والتعتيم عليها لاستخدامها في الشر والسيطرة وكذلك علوم الشياطين و الجن... فهذا مصدر علومهم (تجدر الإشارة الى أن مصدر علوم الشياطين والجن هي علوم الأنبياء وأولياء الله ، فالشياطين تسرق هذه العلوم ومن ثم تنسبها لنفسها وهذا لكي يخدعوا أتباعهم ويوهموهم أنهم علماء بهذا الكون وبالتالي لهم السيطرة عليه)...

وحينئذ ،...وعندما نبحث في هوليوود ونفتش عن الأفلام التي تتحدث عن البوابة النجمية والسفر عبر الزمن نجد أفلام بالمئات والآلاف التي تتفق في نفس النظرية!!.. بل في نفس الآلية والعملية.. من مختلف مخرجين وممثلين ومن حقب مختلفة!!!

وأشهر هذه المسلسلات أو الأفلام التي تتحدث عن البوابة النجمية هو مسلسل Lost
الذي فيه من الإشارات الرمزية الكثير .. واليكم بعض المقاطع التي فيها إشارات خفية عن السفر عبر البوابة المائية وهي اشهر نوع من البوابات النجمية...
ولكن دعوني أوضح لكم قبلاً أن البوابة المائية هي البوابة النجمية ، فالماء هو الطريقة للإنتقال عبر الزمان والمكان!!!! ولاتستعجبوا من هذا فلقد جعل من الماء كل شيء حي ..أما الآن فأريدكم أن تركزوا معي في المقاطع التالية وسوف نعلق على كل مقطع:

المقطع هو دعاية فيلم Jumper الذي يتحدث عن شخص تصبح له قدرة طي الأرض والإنتقال من مكان لآخر في أقل من أجزء من الثانية ، بالإضافة الى قدرات أخرى.... إن السر المخفي في هذا الفيلم هو كيفية حصول هذا الشخص على هذه القدرة بالضبط.. ولكن بالتطرق لموضوع البوابات المائية فإنه نستطيع أن نستكشف الحقيقة ونظهر الخفي لذلك مايهمنا في هذا المقطع هو من الثانية 9 الى الثانية 26 !!!
لقد إستطاع بطل الفيلم عندما سقط في الماء وفي الجليد تحديداً ولنا وقفة مع هذا..
إستطاع أن ينتقل في أقل من أجزاء من الثانية من مكانه الى مكتبة عامة في إحدى المدن!!! .. وهذه هي البوابة المائية ...ولكن كيف اكتسب القدرات كطي الأرض جراء هذه الصدفة؟؟؟
وربما يذهب بعضكم الى الظن بأن هذا المقطع هو صدفة وأنه تحليل غير منطقي ، ونعم هذا صحيح ..لابد لنا من رؤية مقاطع أكثر حتى نقارن ونعرف الحقيقة كاملة..

هل تذكرون سونيك sonic ؟؟؟ ذلك الكائن الأزرق السريع الغريب الذي أتى من عالم آخر ؟ (عالم الجن ) ...حسناً إنه أيضاً بخبرنا في إحدى الألعاب الإلكترونية عن هذه الحقيقة.. اللعبة من إنتاج Sega شركة الألعاب اليابانية ...نعم إن الماسونية لاتعرف بلداً ولا ثقافة فهي إنتشرت في هذا العالم وفي كل مكان..شاهدوا المقطع التالي وتفكروا معي قليلاً :

ما أريد أن أصل إليه هو طريقة صناعة بوابة مائية أو نجمية ، ليس هذا المثير للإهتمام فقط ، بل هناك أمور أخرى ودلائل أكبر تدل على صحة هذه النظرية ، وهي إرتباط البوابة النجمية بالماء والموجات الكهرومغناطيسية ، هناك فيديو هو أشهر من نار على علم ، كل مهتم بالسفر عبر الزمن والإنتقال البعدي لابد أنه قد رآه من قبل :

إن الأمر واقع ، وهم يجسدون الواقع ، هؤلاء الحمقى الذين وقعت بين أيديهم هذه العلوم يخرجونها على شكل أفلام للتوثيق وللحفاظ وللتحدي وللسخرية من عقول البسطاء ، نحن نذهب إلى السينما بينما نأكل الفشار ونستمتع بالعرض ، وننجذب إليه بشكل خاص ..جميعنا لايعلم ماهو السر ، لكن السر هو أن مانشاهده في الفيلم كان أجدادنا يعرفونه ونحن نشعر أنه حقيقة بشكل ما.. أفلام الخيال العلمي في بدايات هوليوود أصبحت حقيقة اليوم!!!! هل الأمر أشبه ببطاقات المتنورين ؟ تخطيط مسبق للتشبه بالاله!!!!
والصورة المرفقة توضح المقصود بالبوابة المكانية أو الزمنية :
الدوائر الموجودة تمثل بوابتين ، الدخول من بوابة يؤدي إلى الخروج للبوابة الأخرى ، يتم الربط بينهم عن طريق ضبط التردد على نفس المستوى ، تماماً كما يحدث في التخاطر بين شخصين ، الفرق هو أنك أنت الآن الموجة والشخصين الذين هم في التخاطر هما الدائرتين...

4 التعليقات:

معلوما قيمه ان ثبتت صحتها

وااااو موضوع جدا مهم وشيق ومعلومات في غاية الأهميه اذا ثبتت صحتها.. اليوم اول يوم اسمع به بعد أن تكلم البعض ان البوابه النجمية أنفتحت اليوم!! وأتمنى أعرف اكثر

وااااو موضوع جدا مهم وشيق ومعلومات في غاية الأهميه اذا ثبتت صحتها طبعا.. اليوم اول يوم اسمع به بعد أن تكلم البعض ان البوابه النجمية أنفتحت اليوم!! وأتمنى أعرف اكثر

صدقا لحديثك اخي هذه النظريات موجوده لكنها تاتينا في اشكال مموهه كما ذكرت تنصب هذه النظريات وتطبق من خلال الافلام التي تبث ،فانا من المهتمين بهذه العلوم ومنز فترة كنت احلل كثير من الافلام .كان لدي شعور قوي بان هذه الافلام ماخوزه وبقوة من واقع حي ..لقد كانت تنقصني بعض النعلومات ولكن بعد الاتطلاع علي هذه المقالات اتضخت امور كثيرة .

إرسال تعليق

شارك بطرح تعليق _ سؤال _ او ابد ملاحظاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More