Google Plus

الاثنين، 23 ديسمبر 2013

جثة الكائن الفضائي في سيبريا

جثة الكائن الفضائي في سيبريا

تناقل الناس منذ عدة أيام أخبار مقطع فيديو كان قد نشر على موقع يوتيوب يظهر فيه ما قيل أنه جثة لمخلوق فضائي ملقى على ثلوج أرض سيبريا ، صُور الفيديو في بلدة إيكوتسك الروسية القريبة من بحيرة بايكال. ويظهر فيه أحد أبناء البلدة وهو يقود المصوّر وسط الجليد الى بقعة على حافة أجمة ويشير فيها الى ما يقول إنها جثة المخلوق الفضائي. ومع الأسف نقل موقع إيلاف الإلكتروني الخبر دون بيان حقيقة الفيديو فأصبح مادة للإثارة والإستغراب والتساؤل . 
بعد التحقيق ...بينت شبكة أخبار روسيا اليوم أن "المخلوق الغريب" الضئيل الحجم هو مجرد جلد دجاج محشي بقطع من الخبز ، حيث قامت الشرطة بالتحقيق مع الرجال الذين زعموا أنهم وجدوا "الجثة" فاعترفوا بأنهم قاموا بصنعها بأنفسهم.
فيما ظن رئيس تحرير صحيفة كابانسك-إنفو المحلية أن الجثة لطفل رضيع في الفيديو المذكور مما جعل الشرطة تتنبه لذلك وعلى الفور بدأ أفراد الشرطة بالتحقيق وعثروا على من صنع ذلك الخبر ، قاموا باقتحام منزله وسألوه عن جسم الرضيع.فأبلغهم الرجل المذعور بأنه جثة مزيفة لكائن فضائي ، كانت "الجثة" مطلية بأصبغة تشبه ألوانها الدمى الفضائية ، الدمية تظهر بشكل بشري بطول أقل من متر مع رأس كبير العيون وجسم نحيل وأحد رجليه مفقود وكانت التعليقات تثير العواطف و تقول أنه تم العثور على الجسم لعدة ساعات فقط قبل أن يتضح لهم أنه مات ومما زاد الطين بلة أن وسائل الإعلام المحلية أبلغت عن عدة مشاهدات للأطباق الطائرة في المنطقة في شهر مارس الماضي كان بعضها يعزى للتدريب على التفجيرات في معسكر مجاور.
- لقي الرجل التوبيخ عقوبة على فعلته حيث أنه لا يمكن إعتبار ما قام به جريمة بحسب ما جاء في التقرير. وتبين أن التصوير حصل بالقرب من قرية كامنسك في جمهورية بورياتيا إلى الشمال مباشرة من بحيرة بايكال.
شاهد الفيديو


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بطرح تعليق _ سؤال _ او ابد ملاحظاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More